وصفات تخسيس طبيعية للتخلص من دهون البطن فى اسبوع

0

وصفات طبيعيه للتخلص من دهون اسفل البطن

وصفات تخسيس طبيعية للتخلص من دهون اسفل البطن

وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي

يبحث جمعنا عن الوصفات والطرق الناجحه للتخلص من دهون البطن وانقاص الوزن ، هل تنزعج عند قيامك بغلق البنطال الخاص بك وتضطر الى تقليص بطنك حتى تتمكن من غلق البنطلون ، فهاذا مزعج بالتاكيد وخاصه اذا كان جسمك قريب الى الجسم المثالى والكرش هو المشكله الواحده بالنسبه لك ، فهناك بعض الطرق التى تسطيع من خلالها التخلص من دهون البطن ومنها الرياضه وتنظيم تناول الطعام واستخدام الاطعمه والمشروبات المختلفه التى تقد تلعب دور كبير فى التخلص من دهون البطن والخصر وبالتالى انقاص الوزن لا اقوال ازالة دهون البطن في اسبوع ولكن معى الاستعمال الدايم لها  ، وفما يالى سوف اقدم لكم بعض الوصفات الطبعيه التى تساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن .

التخلص من دهون البطن بالأعشاب

الكثير منا يبحث عن افضل الطرق للتخلص من دهون البطن سواء عن القيام بالتمارين الشاقة او البحث عن الطرق والوصفات الطبيعية التى تساعد فى انقاص الوزن والتخلص من دهون البطن وهذا ما سنوضحه في هذا المقال .

مشروب الماء الساخن بالليمون للتخلص من دهون البطن :- 

لعلك تتسال ما هى ما فائدة الليمون مع الماء الساخن سوف اوضح لك عند بداء يومك بكوب من الماء الساخن مع الليمون فهو يعتبر من افضل المشروبات لتخلص من دهون البطن ، يحضر كوب عصير الليمون بخلط ليمونه او اثنين صغرتين مع الماء الساحن ثم اضافه مقدار صغير من الملح بدلا من السكر ثم يصفى ، ويتم تناوله كل صباح قبل وجبه الافطار ،سوف تجد النتيجه فى غضون ايام .

استخدام التوابل فى تخسيس دهون البطن :-

نعم يمكن استخدام التوابل فى تخسيس البطن مثل الزنجبيل ،الفلفل الاسود ،القرفه ، حيث تعتبر اهم التوابل المفيده للصحه حيث لها دور كبير فى مقاومه الانسولين ومع ذلك تقيل نسبه السكر فى الدم مما يساعد فى عمليه حرق الدهون وبالتالى يساعد فى التخلص والتخسيس لدهون البطن ، يمكن ذلك عن طريق اضافه هذه التوابل الى طبق سلطه من الخضار ، فبذلك تكون قد حققت الفائده المزدوجه بحيث انك ستقلل كميه الكربوهيدرات والارز وستعمل التوابل بالتالى على خفض مستوى السكر بالدم .

استخدام الشاى الاخضر لتخلص من دهون اسفل البطن :-

يعد الشاى الاخضر واحد من اهم وافضل المشروبات التى تساعد فى التخلص من دهون اسفل البطن والتخلص من الدهون الزائده وخصوصا فى منطقه البطن لما يحتويه على ماده الكافين والكاتشين وكذلك مضادات الاكسده .

مشروب الزنجبيل والقرفه لتخلص من دهون اسفل البطن :-

يساعد مشروب القرفه والزنجبيل فى فى التخلص من الدهون اسفل البطن بشكل كبير بدون ان يكون له تاثير على صحتك ،يمكنك تناول المشروب يوميا حتى تلاجظ النتيجه وهى التخلص من دهون اسفل البطن .
يتم تحضر المشروب عن طريق مزج 1/2 معلقه صغيره من الزنجبيل المبشور مع 1/2معلقه من بودره القرفه  ثم وضعه على ماء مغلى وتركه قليلا ثم تناوله .

تناول زيت جوز الهند لتخلص من دهون اسفل البطن  :-

يعد تناول زيت جوز الهند من الحلول الجيده التى يمكنك من خلال التخلص من الكرش ودهون اسفل البطن ، والان انت تسال عن كيفيه تناول زيت جوز الهند ،يمكنك تناول بديل لزيت الزيتون فى الاطعمه المختلفه او عن طريق مزج معلقتين من زيت جوز الهند مع معلقه من عصير الليمون وكوب ماء دافى وخلط المزيج السابق وتناوله يوميا فور الاستيقاظ .

استخدام ماء الخرشوف فى التخلص من دهون اسفل البطن :-

يعد تناول ماء الخرشوف من الوصفات الطبيعيه الرائعه للتخلص من دهون اسفل البطن  ، حيث ينم لديك ماء الخرشوف الشعور بالشبع خاصه اذا تناوله اورقه ايضا ،
ولكيفه تحضير ماء الخرشوف تقوم بتقطيع الخرشوف الى قطع ووضعه فى مقدار من الماء ثم اضافه رشه ملح له ثم وضعه على النار حتى ينضج ثم شرب المسلوق . 

استخدام دهان القهوه للتخلص من دهون اسفل البطن :-

يعد استخدام دهان القهوه من طرق فقدان الوزن بسرعة ولكن عليك الحظ فى تحضيره حيث يتم تحضير الدهان عن طريق اضافه معلقه صغيره من القهوه مع 250 جرام من الفازلين الطبى على نار هادئه فى حمام ماء مع التقليب الجيد لمده نص ساعه ، ثم يصفى فى قطعه قماش ويتك وضعه فى برطمان ، ويستخدم يوميا كدهان على منطقه دهون اسفل البطن قبل النوم .

اقدم لكم بعض النصائح العامه للتخلص من الدهون اسفل البطن :-

القيام بالتمرينات الرياضيه التى تساعد على التخلص من دهون البطن بشكل يومى ، شرب الماء بكميات كبيره فلا يقل عن مقدار 2 لتر من الماء يوميا ، الابتعاد عن الوجبات الجهزه كثيره الدهون وفى النهايه اكون قد وضحت لكم ، اسهل طريقة لفقدان الوزن وازاله الدهون اسفل البطن .

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.