تطويل الشعر شبر في شهر تجربتي

0
تطويل الشعر شبر في شهر تجربتي، تطويل الشعر يعتبر الشعر الطويل والناعم الجذاب حلم كل النساء ،وايضا يعتبر الشعر احد سمات الجمال على مر العصور ،واهذا تسعى النساء دائما للحصول على الشعر الطويل الناعم الجذاب بشتى الطرق المتوفره لها سواء عن طريق الوصفات الطبيعيه او العلاجات الدوائيه التى قد تضر احيانا فروه الراس بعد استخدامها لمده طويله بدون مراجعه الطبيب.

خلطة لتطويل الشعر مضمونه خمسة اشبار

فلذلك تلج معظم الفتيات ، الى استخدام الوصفات الطبعيه التى تعطى جاذبيه للشعر وتساعد فى تطويل الشعر بشكل كبير ، وسوف نعرض لكم فى هذه المقاله ، بعض الوصفات الطبيعيه التى يمكنك اعداده فى المنزال حتى تساعد فى تكثيف وتطويل الشعر وتنعيمه فى مده قصيره تصل الى اسبوع .

وصفات طبيعيه ومنزليه للمساهمه فى تكثيف وتطويل الشعر 

1-معلقه كبيره من زيت الزيتون الاصلى مع بياض بيضه وعلقه كبيره من عسل النحل الطبيعى ، ويتم مزج الخليط جيدا حتى تحصل على مزيج متجانس وتحصل على عجينه طريه  ثم تقومى بوضعهذا الخليط على الشعر لمده تصل من 15 الى 20 دقيقه ، ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالى من المركبات الكيميائيه . 
2- يتم وضح 3 حبات من البصل فى معد الطعام حتى يتم الحصوال على عصير ، ويتم وضعه على الشعر لمده 15 دقيقه ،ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو ، وذلك لاحتواء البصل على ماده الكبريت التى تساعد فى تطويل الشعر بشكل جيد .
3- يتم وضع معلقتين من بذور الحلبه فى كميه فى الماء الفاتر ، ويتم تركها لمده ليله كامله ،ثم يتم طحنها جيدا حتى تحصل على عجينه متماسكه ، ويتم اضافه معلقتين كبيرتين من الحليب البودره ،ويتم اضافه معلقتين من حليب جوز الهند ويتم مزجهم جيدا ، ثم يتم وضعهم على الشعر لمده ساعه او اقل بقليل ، ويتم بعد ذلك غسيل الشعر بالماء الدافى والشامبو .

وصفات طبيعيه ومنزليه للمساهمه فى تكثيف وتطويل الشعر

4- خلط معلقتين من عنب الثعلب الهندى ، ومعلقتين من عصير الليمون الطبيعى ن ثم يتم وضع هذا الخليط على فروه الراس وتركه لمده ساعه ،ويشطف بالماء الدافى .
5- يتم تحضير كوب من زيت الزيتون الطبيعى ، مع وضع معركه كبيره من بذور الكمون ، ويتم ترك هذا الخليط لمده ليله  ، ثم يتم تدليك فروه الراس به جيدا ، ويتم تركه لمده ساعه ثم غسله جيدا بالماء .
6-وضع معلقتين من زيت جوز الهند ، مع معلقتين من زيت الزيتون النقى ، فى وعاء مناسب ويتم اضافه 5 من فصوص الثوم ، ويتم وضعه على النار ، وتركه على النار حتى يغلى ،ويترك حتى يبرد ، ثم تدلك به فروه الراس لمده 15 دقيقه وبعدها غسل الشعر بالماء الدافى والشامبو .  

تنعيم الشعر الجاف والخشن والمتقصف

1- يتم وضع بياض بيضتين على الشعر ، لمده من 15 الى 20 دقيقه ، وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو ، وذلك لاحتواء البيض على الكثير من المكونات التى تساعد فى تطويل الشعر ،ومنها ،الزنك ، والحديد ، والفسفور ، والبروتينات وغيرها من المكونات الاخرى .  
2- معلقتين من العسل الطبيعى والحليب السائل مع موزه مهروسه فى اناء مناسب ويتم مزجه  جيدا  ، ووضعه على الشعر لمده نص ساعه ، ويتم خلط الشعر بالماء الدافى .
3- يتم وضع حبه من الفاكادو مع نصف كوب من المايونيز ، ويتم مزجهم حتى يحصل على مزيج متجانس وسميك ، ثم يتم فرد الخليط على الشعر لمده تصل الى نصف ساعه ،وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء والشامبو .

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.