افضل انواع البروتين للشعر واسعارها

0
افضل انواع البروتين للشعر واسعارها، كما ان للشعر انواع مختلفه كذلك هناك انواع البروتين للشعر تكون مختلفه وكذلك الماركات ايضا التى لاحصر لها وهذا بعض ان نالت مركات منها فى مصر والعالم العربى شهره كبيره ، ولقد نالت افضل انواع البروتين للشعر المختلف هذه الشهره لكفائتها فى تحسين الشعر والمحافظه عليه بشكل صحى وملفت لمده من الزمن تصل الى 6شهور وفى بعض الاحيان الى 12 شهر .

أفضل انواع البروتين للشعر فتكات


وهذا فى حال ما وجدتى النوع المناسب لشعرك ويفضل انا يكون النوع الاصلى الغير مقلد حتى تحصلى على النتائج المرجوه من البروتين ، لانه فى حال استخدامك البروتين المقلد سوف تضيع عليك اموالك وكذلك احلامك بالشعر الصحى .

وجدنا انه من الواجب علينا فى مدونه معلومه تك ان نوضح لكى افضل انواع البروتين للشعر واسعارها فى مصر واماكن بيعها 2020

افضل بروتين للشعر خالي من الفورمالين السعودية

ان كثره انواع البروتين للشعر الموجوده بالسوق سوف تجعلك تحتارين فى اختيار النوع الافضل والاحسن ولكن يفضل ان يكون نوع البروتين الذى قد تستخدميه خالى من الفورمالين او كما يطلق عليه ( زيرو فورمالين )  وذلك حتى يكون البيروتين امن على شعرك وصحتك وتكون له نتائج متميزه .والجدير بالذكر هنا انه يوجد انواع مختلفه للبروتين منها الامريكى والبرازيلى وغيرهم من الانواع الاخرى وهذا ما سنوضحه لكى اختى الكريمه فى هذا الموضوع .

كيف اعرف ان البروتين خالي من الفورمالين

بروتين ثيرابي البرازيلي

بروتين ثيرابي البرازيلي

ويعد بروتين ثيرابي البرازيلي من افضل انواع البيروتين فى العالم حيث تتوفر فيه تقنيه النانو تكنولوجى ثيرابى وهو من الانواع التى صرحة به منظمه الصحه العالميه ووزارت الصحه على مختلف دول العالم .وذلك لاحتواء بروتين ثيرابي البرازيلي على المواد الطبيعيه للبروتين والصويا والقمح والارز والحرير والكافيار والكشمير بالضافه الى الزيوت الغانيه بالاحماض الامينيه كا زيت الارجان وزيت الارجين ، وكل هذه المواد من المواد الضروريه والهامه لتغذيه الشعر ، واهم مايميز بروتين ثيرابي البرازيلي انه افضل نوع للشعر خالى من الفورمالين .



حيث يقوم بروتين ثيرابي البرازيلي بتنعيم وفرد الشعر حسب نسبه تاثر شعرك للعوامل الخارجيه ، حيث يساعد الشعر بنسبه ما بين 75% الى 95 % وهذا فى حال تم استخدامه حسب الارشادات التى تاتى مع العبوه ، فعاليكى الانتباه جيد للاشادات والتعليمات والتحذيرات التى تاتى مع العبوه حتى تحصلى على النتيجه المرجوه مده تصل الى 6 شهور ، ويتوفر بروتين ثيرابي البرازيلي على المتاجر الاليكترونيه المختلفه وكذلك الصيدليات .

واهم ما يميز بروتين ثيرابي البرازيلي انه يعد من انسب وافضل البيروتينات لمختلف انواع الشعر المختلفه مثل الشعر المجعد الخشن ووايضا يعد افضل انواع البروتين للشعر الخفيف ، وكذلك الشعر الافريقى المجعد الخشن ، فهو يساعد فى تخفيف تساقط الشعر ويساعد فى نموه ويساعد ايضا فى تحسينه واعطاءه مظهر صحى لامع ليرضي رغبتك .

ماراكوجا مالتي ثيرابي المعالج

بيروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي المعالج

يعد بيروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي المعالج من فضل أنواع البروتين للشعر حيث انه يساعد فى معالجه الشعر والمساعده فى فرده بنسبه تصل الى 95 % وذلك لاحتواه على احدث وافضل تقنيات علاج الشعر وهى النانو تكنولوجى مع الماركوى marquee ، وهما عملان موثرين على توغل هذا العلاج الى مسام الشعر وفى خصلاته بكل سهوله وكفاءه عاليه ، وم اهم مايميز بيروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي المعالج انه زيرو فورمالين لذلك هو امن على الشعر لمختلف الفئات العمريه ومناسب لجميع انواع الشعر .بيروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي المعالج يعد من المنتجات المغذيه للشعر ومحسنه له حتى تعطيه ملمس حريريا ، وسميكا ، وصحيا يحارب العوامل التى تاثر على الشعر كالتقصف و ايضا يعطى الشعر مظهر رائع وجذاب.

يمكنك شراء المنتج من كافه المتاجر الاليكترونيه او من الصيدليات 

افضل انواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين

ماجيستيك اورجانيك بايو

ماجيستيك اورجانيك بايو

يعد ماجيستيك اورجانيك بايو البرازيلى من افضل انواع البروتين المناسبه لمختلف انواع الشعر كاالشعر الهايش ، المقصف ، الخفيف ، وذلك لاحتواء بيروتين ماجيستيك اورجانيك بايو على تركيبه فعاله 100 % من المواد الطبيعيه بالاضافه الى L-CYCTEIN PROTEIN وبالاضافه الى ذلك انه زيرو فورمالين وخالى من اى مواد كيميائيه قد تضر بصحتك وصحه شعرك ، واهم ما يميز بيروتين ماجيستيك اورجانيك بايو انه يعطى نسبه فرد تصل الى 95 % ويعد ايضا من افضل انواع البروتين للشعر الخفيف ويقضى على النهايات القصفه فى الشعر ويعالج ايضا الشعر التالف ويحد من هيشان الشعر وتساقطه .

كما انه يعطكى شعر صحى وناعم وذات لمعان عالى ، وهذا غير رائحته المميزه الجميله ،وكذلك لا يسبب الى ابخره تضر بالصحه او هيجان او احمرار بالشره .يمكنك شراء ماجيستيك اورجانيك بايو من الصيدليات والمتاجر الاليكترونيه المختلفه .

سيلكي بايو بروتين silky bio treatment

سيلكي بايو بروتين silky bio treatment


silky bio treatment الامريكى يعد من احسن افضل انواع بروتين الشعر الموجود والمناسبه ( للشعر الباهت والخشن و المجعد والشعر الافريقى التالف ) وهذا لاحتواء silky bio treatment على الاحماض الامينيه المغذيه والكولاجين زيت الارجان وفيتامين E وكذلك خالى من الفورمالين ،ويساهم ايضا silky bio treatment على علاح بهتان الشعر الخفيف والمجعد ويعطكى شعر ناعم وصحى  بشكل طبيعى .

ويتوفر بيروتين silky bio treatment مع مجموعه كامله مع بلسم وشامبو مناسب للشعر .يمكنك شراء المنتج من المتاجر الاليكترونيه المختلفه والصيدليات .

افضل بروتين للشعر خالي من الفورمالين فى مصر

بيروتين BIOLINE المعالج

بيروتين BIOLINE المعالج

 بيروتين BIOLINE المعالج هو منتج برازيلى يناسب جميع انواع الشعر سواء المقصف والخشن والجاف وذلك لاحتواءه على مجموعه زيوت طبيعيه مختلفه كزيت الارجان والقرنفل ويحتو ايضاء على الاحماض الامينيه المغذيه والفعله فى تنعيم الشعر وكذلك احتواه على الكولاجين المفيد للشع وكذلك خالى من الفورمالين  وتعطى نتيجه فعاله تتراوح ما بين 80 %الى 100 % وتستمر لمده من 6 الى 8 شهور ويعد ايضا من افضل انواع بروتين الشعر ويساهم ايضا فى علاج الشعر والتقليل من تقصفه ومعالجه الهيشان والجفاف والتجعيد الموجوده فى الشعر ويمتلك ايضا رائعه غير نفاذه وجمليه .

يمكنك شراء المنتج من المواقع الاليكترونيه المختلفه والصيدليات .

دبليو ون نانو بروتين W.one Nano Protein

بروتين دبليو ون نانو هو بيروتين طبيعى خالى من الفورمالين تم تصنيعه تحت رعايه شركه w.one البرازيليه الرائده فى صناعه ادوات ومواد العنايه بالشعر واهم ما يميز بروتين دبليو ون نانو انه خالى من الفورمالين ولهذا هو امن على الاطفال .

والبنسبه فى حاله استخدامه للحواكل يجب مراجعه الطبيب للتاكد من وجود حساسيه لاحد مكوناته كا حامض اللبنيك (اللاكتوز9 او اى مكون اخر ممكن يترك اثر على صحه الجنين .

يتكون بروتين دبليو ون نانو W.one Nano Protein

يتكون من بروتين الحرير ، وبروتين الحليب، فيتامين C، زيت الاركان ،وزبده الشيا.

طريق عمل بروتين دبليو ون نانو W.one Nano Protein للشعر

يتم غسل الشعر بالشامبو الخاص بالبروتين (يمكن الاستغناء عن غسيل الشعر ولكنه مستحب، لان البروتين مصنع بتقنيه النانو)
يتم تجفيف الشعر بنسبه تصل الى 90%باستخدم مجفف الشعر .
يتم تقسيم الشعر من 6 الى 9 اقسام.
يتم توزيس البروتين باستخدام فرشاه الصبغه.
يتم تمشيط الشعر كل عشرة دقائق لمده 40 دقيقة
يتم غسل الشعر بالماء بعد انقضاء ال40 دقيقه.
تجفيف الشعر بنسبه 90%.
يترك لمدة 40 دقيقة مع التمشيط كل 10 دقائق.
اشطفى شعرك بالماء.
استخدم مكواه الشعر السرميك (البيبي ليس) على درجه 230، وتكرار تمرير المكواة على كل خصله من الشعر 10 مرات، حتى يتشرب الشعر البروتين.
اتركى الشعر لمده ساعه واشطفيه باماء بدون استخدام الشامبو.
جفيفى شعرك بمجفف الشعر البارد.

ايهما افضل …البروتين الامريكى ام البرازيلى 

من ملاحظتى لمقالات مختلفه عن البروتين البرازيلى والامريكى منها اجد الكثير يتسالون ايهما افضل للشعر .الاجابه هنا بسيطه : بالنسبه لاغلب السيدات ومتخصيصين التجميل يفضلون استخدام البروتين الامريكى لانه خال من الفورمالين ومن خلال التجارب ان المنتج الجيد هو المنتج المناسب لشعرك طالما حققك نتيجه جيده ويكون خالى من الفورمالين فهو ممتاز .

الفرق بين البروتين الاصلي والمضروب للشعر

  • الاصلي يكون دائما خفيف القوام الى حد ما اما المقلد فانه يكون ذو قوام تقيل ويحتوى على طبقه كريم عاليه .
  • البروتين الاصلى له اكثر من وظيفه بنفس الوقت فهو يفرد ، يقوى ، يعالج ، يغذى ، يمنح اللمعان للشعر اما التقليد يفرد الشعر فقط ولمده قليله .
  • البروتين الاصلى لايحتوى على اى نسبه من الفورمالين اما بالنسبه للبروتين المقلد بيتكون نسبه الفورمالين فيه عاليه  مما يضر الشعر والصحه .
عناوين مشابهه فى البحث 

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.