تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة بموقع وزارة القوى العاملة manpower

تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة بموقع وزارة القوى العاملة manpower، قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان على الموقع الرسمي الخاص بها حيث أنه هو المسؤول عن تسجيل وتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة عن الدفعة الجديدة الدفعة حيث تقوم الوزارة في وقتنا الحالي بتحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة مع بعض من الجهات المرتبطة بها مما يؤدي لتوسيع قاعدة الخدمات المقدمة.


تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة ومنحة 500 جنية


قد قررت الحكومة بناء على قرار رئيس جمهورية مصر العربية على تقديم الدعم وبعض من المساعدات للعمال المتضررين بسبب فيروس كورونا حيث قام بمنح العمالة الغير منتظمة هذه المنحة المقدمة وقد مد هذه المنحة المقدمة للهمالة الغير منتظمة لمدة 3 أشهر بداية من شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020، حيث يصل إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه العامل 1500 جنيه.

تابعوا ايضا : خطوات التسجيل فى منحه العماله الغير منتظمه


الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه


يمكن لجميع المواطنين الراغبين الحصول على العمالة الغير منتظمة والتي توافق معهم شروط الحصول على المنحة 500 جنية الدخول على رابط الموقع الرسمي للقوي العاملة.


خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عند توقف تسجيل العمالة الغير منتظمة للحصل على المنحة 500 جنيه وأنه لا صحة لما قد نشر على بعض الموقع حول ذلك الخبر كما ناشدت المواطنين بضرورة متابعة الاخبار الرسمية من رئاسة الوزراء ولكن تم الدمج بين منحه وزاره القوى العامله ومنحه وزاره الاوقاف.


طريقة تحديث البيانات على موقع وزاره القوى العاملة

قد أكدت وزارة القوي العاملة أنه لم يتم الحصول على المنحة في حالة عدم القيام بتسجيل البيانات بصورة صحيحة.

  • القيام بالدخول على الموقع الرسمي للقوى العاملة.
  • الضغط على العمالة الغير منتظمة.
  • القيام بالضغط على تسجيل.
  • القيام بإملاء بيانات الاستمارة.
  • القيام بالضغط على إرسال.


موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة


صرح المتحدث الرسمي للوزارة إن الرئيس السيسي قد طالب من الحكومة القيام بدفع منح العمالة الغير منتظمة وقدرها 500 جنيه بسبب الضرر من انتشار فيروس كورونا حتى نهاية 2020.

التعليقات مغلقة .